أحدث المسلسلات التركية 2020



هل تبحث عن مسلسلات تركية؟ هل تود مشاهدة أفضل المسلسلات التركية؟ اليك قائمة بأسماء أفضل المسلسلات التركية 2020

لكي لا أطيل عليكم ساقوم بتلخيص أسماء المسلسلات التركية فقط بدون تفاصيل لهذه المسلسلات, بعد هذه القائمة ستجد ملخص سريع وشامل لهذه المسلسلات.

أفضل المسلسلات التركية 

المسلسل الأول قيامة أرطغرل
المسلسل الثاني العشق الفاخر
المسلسل الثالث البطل
المسلسل الرابع الطبيب المعجزة
المسلسل الخامس الحامي
المسلسل السادس لا تترك يدي
المسلسل السابع الغراب
المسلسل الثامن زهرة الثالوث
المسلسل التاسع الفتى 
المسلسل العاشر سريع البديهة
المسلسل الحادي عشر اسطنبول الظالمة
المسلسل الثاني عشر الحب يجعلنا نبكي
المسلسل الثالث عشر الوعد 
المسلسل الرابع عشر الدائرة
المسلسل الخامس عشر التصادم
أقوي المسلسلات التركية 2020

مسلسل أرطغرل(اكشن, تاريخي, دموي, حرب, مغامرة)




يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات التركية علي الإطلاق, حقق نجاحات في عدة دول أخري, هذا المسلسل العظيم قام بدفع الفن التركي لعالم آخر. يتكون هذا المسلسل من 5 أجزاء بعدد حلقات 150 حلقة.


قيامة أرطغرل ‏، هو مسلسل تاريخي تركي من كتابة وانتاج محمد بوزداغ، تقع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل العشق الفاخر(رومانسي, كوميدي)


حصد هذا المسلسل التركي علي تقييم 6.3 في IDM, أصدر هذا المسلسل في عام 2019 ولازال مستمرا في 2020
إذا كنت تبحث عن مسلسل تركي رومانسي, فأنصحك بهذا المسلسل حيث حصد علي أفضل مسلسل تركي لعام 2020.
تدور أحداث مسلسل العشق الفاخر في أطار من الكوميديا والفانتازيا الإجتماعية وتتمحور الأحداث حول شخصية عائشة تلك الفتاة الجميلة والبسيطة والتي تجسد دورها النجمة بورجو أوزبيرك حيث تعيش عائشة برفقة والدتها وشقيقيها رضا وأركوت وزوجة شقيقها رضا وتعاني عائشة من صرامة شقيقها رضا الذي يفرض عليها الكثير من الحدود خاصة بعد وفاة ...

مسلسل البطل(اكشن, إثارة, دراما)


مسلسل تركي درامي عرض في عام 2019 في شهر 12 ديسمبر, عدد حلقات المسلسل 25 حلقة 

تدور القصة حول ملاكم معتزل يعود لمدربه السابق بعد موت زوجته أثناء الولادة للبحث عن علاج لابنه المريض وتدور الأحداث ويجد نفسه بين أطراف متنازعة ما بين انتقام وعشق وأحداث الماضي الصعب الهروب منها.
مسلسل الطبيب المعجزة(دراما, مأساة)


مسلسل تركي درامي مقتبس من المسلسل الكوري الطبيب الجيد, تدور أحداث المسلسل:
تدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، وعندما كان صغيراً تعّرض الأرنب الذي كان يحبه كثيراً لحادث أدى إلى نفوقه، وبعدها كذلك تعرّض أخيه الأكبر لحادث أدى إلى وفاته، بسبب ذلك قرر علي أن يصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين، ولكن نظرًا لإصابته بالتوحد فإن ذلك سبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين، ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء ومحل ثقة للمرضى، وعلى هذا المنوال تدور أحداث المسلسل بالكامل حيث يتعلم الدكتور علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخّص كثيراً من الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها، وقد جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح مساعد وذلك بمساعدة الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره.

مسلسل الحامي(أكشن, خيال, خيال علمي)


سلسلة تركية غامضة حظيت بتقدير كبير من مشاهدي المسلسلات التركية في جميع أنحاء العالم.
يروي مسلسل “The Protector” قصة الشاب “هاكان” الذي يكتشف فجأة أنه حامي وحارس اسطنبول من “الخالدين”، وأنه ينتمي إلى مجموعة تدعى “المحافظون” أو الحراس باللغة التركية، مهمتها مساعدة الحارس بإيقاف مخططات “الخالدين” لتدمير اسطنبول والعالم.


مسلسل لا تترك يدي(دراما,كوميدي,رومانسي)


مسلسل لاتترك يدي مقتبس من المسلسل الكوري ( الميراث الرائع ).
يدور أحداث المسلسل لا تترك يدي حول فتاة اسمها عذراء، جاءت من أمريكا بعد انتهاء دراستها، في مجال الطبخ، قابلت في الطائرة وقت عودتها ( جينك ) الفنان الب نافروز، يحدث بينهم مشادة كلامية ويظهر في وضع الشاب المغرور، تعود مشتاقة لعائلتها،لتعمل مفاجأة لوالدها بعودتها ، لكن يوجد بعض الأحداث السيئة في أعمال والدها وقد يخسر شركته .

مسلسل الغراب(اكشن,رومانسي,دراما)


الغراب هو مسلسل تركي مكون من 21 حلقة بدأ عرضه في 13 فبراير 2019 وانتهى في 16 أكتوبر من نفس السنة.
يحكي المسلسل عن الشاب كوزكون جيبيجي الذي عاد إلى اسطنبول بعد غياب دام عشرون سنة عندما ضاع في طفولته وهو في عمر الثمانية. وذلك من أجل الانتقام من عائلة بيلجين، ورئيسها رفعت بيلجين الذي كان صديق والده في الشرطة قبل أن يقوم بتدليس تهمة حيازة المخدرات له مقابل مبلغ مالي أعطاه له شرف داغستانلي، والذي سيكون أول ضحايا كوزكون. غير أن حبه لـ ديلا بيلجين ابنة رفعت دائما ما يحول بينه وبين الانتقام. ويبدأ الانتقام بمساعدة الخياط درويش الذي تبين فيما بعد أنه بهرام أضي فار رئيس شرف داغستانلي، كما أنه جد كوزكون، وهذا لم يمنع كوزكون من قتله في نهاية الجزء الأول.


مسلسل زهرة الثالوث(دراما, رومانسي, اكشن)


زهرة الثالوث مسلسل رومانسي تركي عرض في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019.
ميران أصلان باي الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد هزار شاد أوغلو كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو. تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بانتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام.

مسلسل الفتى(دراما, عائلي,عاطفي)


مسلسل الفتى هو سلسلة تركية موجهة نحو الأسرة
تبدأ القصة بوجود طفل متبني اسمه (ايفه). لا يعرف بأنه متبني. فقد اختارت الأم المتبناة أن تربيه حتى لا يتبعثر بيتها أكثر. وكانت شاهدة على ذلك حماتها فكانت لا تريد أن تترك الطفل وحيد وأيضا خائفة على بيت ابنهاء لكن بعدما أنجبت طفلا بدأت تتغير من ناحيته كثيراء حتى بدا ايفه بالتغير في أسلوبه وأصبح عنيفا قليلا بسس معاملة امه له .

مسلسل الطائر المبكر(كوميديا, اكشن, رومانسي)


مسلسل تركي رومانسي جميل مع بعض المشاهدة الكوميدية الرائعة.


تدور قصة سريع البديهة حول فتاة سنيم والتي لديها خياران للزواج أو الحصول على وظيفة مناسبة. رغم أن حلمها هو أن تصبح كاتبة ولكن والديها ، لا يثقون في مهاراتها.



مسلسل اسطنبول الظالمة(دراما,رومانسي)


ظالم اسنطبول هي سلسلة تركية كلاسيكية مع قصة ملحمية.
تتضمن احداثه مأساة اجتماعية عن الشاب (نديم) الذي سقط من سقف القصر الذي يعيش به مع عمه و زوجة عمه و ابناء عمه، و لكنه صاحب كل شيء فتلك الاموال الطائلة ما هي إلا ميراثه من والده و عمه هو الواصي عليه بسبب ظروفه الصحية بعد سقوطه، حيث سبب هذا الحادث له صدمة دماغية ادت إلى شلل نصفي، و لكن لم تتوقف المأساة هنا فقط، بل تعامله زوجة عمه بقسوة شديدة و تعطيه مضاد ذهني حتى لا يتم شفائه، و لا يستطيع أن يوشي بها و بابنها جينيك الذي يبدو أنه المتسبب في هذا الحادث بسبب غيرته من ابن عمه و اهتمام والده به بشكل زائد.

مسلسل الحب يجعلنا نبكي(دراما, حب)


مسلسل تركي درامي حظي بشعبية كبيرة بين متابعين الدراما التركية.
تدور قصته حول الشباب الذين هاجروا من المحافظات إلى إسطنبول وحاولوا البقاء على قيد الحياة بمفردهم ، هذه قصة الصراع بين ضميرهم وحبهم، يقدم دينيز جان أكتاس دور شاب يبلغ من العمر 20 عامًا في المسلسل الجديد ، وقد أُجبر على المجيء إلى إسطنبول للعمل ، محروقًا بصعوبات الحياة ، ولكن عميقًا إلى حد ما في مكان يمكن أن يغير كل شيء ، على أمل أن الفرصة تضحك له “شخصية كانلانير تصور شخصية حفسانور سانكاكوتان ، على الرغم من كل الضغوط يستعد لإعطاء الحياة لشخصية “آدا” التي تمكنت من الحفاظ على فرحة الحياة فيها، وبينما تدخل الحياة بين آدا ويوسف مثل الجدران الخرسانية ، سيستمر الحب في النمو مثل الزهور التي تتفتح في شقوق خرسانية .

مسلسل الوعد(دراما, رومانسي)


مسلسل Yemin- The Promise من إنتاج Karamel، تم بث أولى حلقاته على شاشات Kanal 7 في نهاية فبراير. 

تدور أحداث المسلسل حول شابين من عالمين مختلفين تمامًا يجبران على العيش معاً في زواج قسري، لذا فإن الأحداث الحزينة ستكون موضوع سلسلة Yemin.
تأتي ريحان بطلة المسلسل إلى اسطنبول برفقة حكمت بك من البلاد وذلك لأن حكمت لديه ابن مدلل غير قادر على تحمل المسئولية، ويسعى حكمن بيك على أن تتزوج ريحان من ابنه أمير لضمان مستقبل ابنته المعوقة سونا.
مسلسل الدائرة(جريمة, اكشن, دراما)


مسلسل تركي رائع ملئ بالإثارة والأكشن, حصد علي شعبية كبيرة في بدايته 
تَدور قصة مسلسل الدائرة حول فريق أمني تَم تعيينه من قبل مديرية الأمن في إسطنبول ومُهمته العمل بِسرية تامة حول الألغاز المخفية وغير المفهومة في القضايا الأمنية الخطيرة والغامضة المتعلقة ضد تركيا
مسلسل اصطدام(إثارة, اكشن, دراما)


مسلسل اصطدام هو مسلسل تركي درامي. ملئ بالأحداث المثيرة والدرامية.



قصة مسلسل اصطدام الذي يبدأ بفاجعة تصادم أربع سيارات و سيشهد أحداث مذهلة تقطع الأنفاس و سيتواجه دائما كيفانش تاتليتوغ الذي يلعب دور الشرطي " ماهر " سيفتاب ستقوم بدور زوجته "أصلي" مع ألبيرين دويماز الذي سيجسد دور "كرم" لص خرج حديثا من السجن ومحاميته "جمري" التي تجسد دورها مليسا أصلي باموك.
من بين السائقين الأربع في الحادث، شخصية "زينب" التي تعمل في بنك و هي أم لابنة صغيرة تجسد دورها ألتشين سانجو لديه مشاكل مع زوجها "غالب" اسماعيل ديميرجي وتقرر مع بداية حياة جديدة مع ابنتها.
ميليسا اصلي باموك التي تقوم بدور محامية "جيمري" خطيبها "دمير" يقوم بدوره هاكان كورتاش
حبيبة "كرم" ألبيرين دويماز "ميرال" و تجسد دورها مرفي تشاغيران و صديقه المقرب "يعقوب" يجسده ايفه جان شنولسون.

Post a Comment

أحدث أقدم